5 طرق سهلة لتخزين العطر الخاص لمدة اطول

تقييم المستخدم:  / 3
سيئجيد 
5 طرق سهلة لتخزين العطر الخاص لمدة اطول

نقدم لكم اليوم 5 طرق سهلة لتخزين العطر الخاص لمدة اطول ، حيث أن كل شخص جذاب يعشق العطور التي تمنحه الرائحة المميزة والساحرة ، ولكن لا يعرف الكثير أن للعطور مدة صلاحية تجعل رائحة العطر تفسد أو تتغير بشكل ملحوظ ، مما يؤثر على الجلد والملابس .

لذالك نقدم لكم الآن 5 طرق سهلة لتخزين العطر الخاص لمدة اطول في المناطق الآمنة والتي تبقي رائحة الشخص دائما جميلة ورائعة ، والتي تظل لفترة طويلة جدا من الزمن من دون أن تتغير أبدا ، وذلك للتمتع بالرائحة الذكية والطيبة طوال الوقت .

5 طرق سهلة لتخزين العطر الخاص لمدة اطول

  • تعرض العطر لأشعة الشمس والهواء يعرضه للكسر وتتغير الرائحة بعد مرور فترة قصير ة من الزمن ، ولذلك يجب الحرص على حماية العطر المفضل في زجاجة مبهمة محكمة الغلق ، أو زجاجة بها غطاء معدني أو سدادة ، لتحفظ الرائحة من التطاير أو التفاعل مع الهواء .

  • تجنب تعريض العطر للحرارة والرطوبة ، فخزانات الحمام ليست مواقع مثالية لتخزين العطر الخاص لأنها مليئة بالرطوبة ، بسبب الإستحمام والمياه ، أيضا ليست الثلاجات مكان مناسب للعطر فعلى الرغم من أن درجة حرارتها باردة تعتبر مثالية جدا لحماية رائحته ولكن الثلاجة ليست دولاب جميل يستعمل لتخزين العطور .

  • البحث عن مواقع مميزة لتخزين العطر الخاص بها ، مثل الحجرات والأدراج والأرفف ، والحرص على أن تكون هذه الأماكن خالية من الإضاءة لأنها تؤدي إلى إنهيار رائحة العطر بمرور وقت قصير فلا تستطيع الإستمتاع به .

  • استخدام العطور المخففة مثل ماء التواليت أو الكولونيا ، لأنها تستمر فترة أطول عند تخزينها عن العطور التقليدية ، حيث أنها لا تحتوي على إضافات زائدة تتسبب في تلاشي رائحة العطر سريعا .

  • يجب عدم التعطر بالعطور ذات الرائحة المتغيرة أو الرائحة المعدنية ، لأن ذلك يشير إلى أن العطر فقد رائحته الرئيسية مما يؤدي إلى تهيج للجلد والتسبب في ضرر للملابس .
مقالات ذات صلة

أقوى العطور للإثارة الجنسية

طرق صناعة البخور في المنزل

مكونات عطر اروس من فيرساتشي الرهيب

مكونات عطر هوغو بوس الانوثي الجديد