لو عرفت المراة ما في الجرجير لزرعته تحت السرير

تقييم المستخدم:  / 7
سيئجيد 
لو عرفت المراة ما في الجرجير لزرعته تحت السرير

مثل يقال منذ القدم لفوائد الجرجير الكثيرة وبالاخص في العلاقة الحميمية لدى الازواج ، فهو يقوي الطاقة الجنسية عند الرجل وهو الحل الامثل لعلاج مشاكل الضعف الجنسي .

أثبتت الدراسات منذ القدم بوجود علاقة قوية بين الغذاء والجنس فأدخلوا العديد من الاعشاب والخضراوات في قائمة المنشطات الجنسية ، مثل الخضروات الورقية كالجرجير والكرفس والبقدونس والكرات والجزر والفجل ، ولأن العملية الجنسية تبدأ أولا بإشارات كهربائية وكيميائية من المخ ، فإن سلامة الأعصاب وزيادة التركيز لنقل هذه الإشارات يساعد على أداء جنسي أفضل .

لو عرفت المراة ما في الجرجير لزرعته تحت السرير

فشرب عصير أوراق الجرجير وأكل بذوره يقوى العملية الجنسية ويدر للبول ويعمل كهاضم للطعام وملين للأمعاء ، وهو معروف منذ القدم بأنه من مقويات الجنس ، لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين A  ، والذي له تأثير كبير على كل خلايا الجسم ، كما يحتوي على الحديد الذي يمنع الإصابة بالأنيميا ، التي توهن الجسم وتضعف قدرته ونشاطه ، مما يؤثر على الأداء الجنسي .

والجرجير يهيج الشهوة الجنسية جدا وهو يحركها ويقوي على الممارسة الجنسية ، وكذلك الكرفس له دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية ويفضل أن يؤكل طازجا مع السلطة ولا يفضل طهيه ، لأن ذلك يقلل من تأثيره الجنسي .

مقالات ذات صلة

علاج تشقق الشفاه وجفافها بالاعشاب الطبيعية

عشبة الميرمية المذهلة لمنع ظهور الشيب

عشبة دودونيا لعلاج إرتفاع حرارة الجسم

وصفات عشبية لعلاج التصلب اللويحي المتعدد