خلطة عسل الحبة السوداء للحمل

تقييم المستخدم:  / 30
سيئجيد 
عسل حبة البركة لحمل سريع

نقدم لكي سيدتي خلطة عسل الحبة السوداء للحمل بعد مشيئة الله تعالى ، فهي طريقة مجربة لدى اغلب النساء الذين يعانون من الاجهاض اثناء الحمل ، جربي هذه الخلطة التي تتكون من مكونات طبيعية ولا تحتوي على اي اضرار جانبية .

المكونات
  • كأس عسل الحبة السوداء .
  • ملعقه صغيره بودره غذاء ملكة النحل .
  • ملعقه صغيره بودره لقاح النخل .
  • ملعقه صغيره بودره حبوب اللقاح .
  • ملعقه صغيره جنسنج بودره .
  • ملعقه صغيره حبه سوداء مطحون .
طريقة عمل خلطة عسل الحبة السوداء للحمل

تخلط المقادير ويؤخذ منها ملعقه في الصباح و ملعقه في اليل من ثاني يوم في الدوره الى اليوم الرابع عشر من الدوره .
ملاحظه
لان العسل منشط للتبويض و للارحام فاذا تلقحة البويضه من متصف الدوره وانغرست في الرحم واستمريتي على العسل تنزل العلقه وكانها دوره عاديه لذالك يفضل اخذ خلطة العسل الي اليوم الرابع عشر من دورتك فقط .

مقالات ذات صلة

عصير الزنجبيل مع العسل للحماية من نزلات البرد

وصفة منزلية لا تصدق للحصول على خدود وردية جذابة

كريم العسل والمايونيز لتبييض البشرة وشد الوجه

طريقة صنع لوشن لمكافحة التجاعيد واخفائها في 8 ايام

التعليقات   

سلمى عمرو
# رد: خلطة عسل الحبة السوداء للحملسلمى عمرو 2018-02-20 19:00
كلا كالونجي النفط والبذور هي على قدم المساواة جيدة ولكن زيت كالونجي هو المفضل على البذور كما هو 35to 50٪ أكثر قوية ومريحة للاستخدام

يتكون زيت كالونجي من حقا عشب ملحوظ دعا النجيلة ساتيفا، المعروف شعبيا باسم الكمون الأسود أو البذور السوداء.

ومن المعروف أن كالونجي في جميع أنحاء العالم من قبل العديد من الأسماء بسبب تاريخها الشعبي القديم والقيمة الطبية بمعنى: الكراوية السوداء، الكزبرة الرومانية، كارفي (الفرنسية)، شوارزكومل (الألمانية)، كالونجي (الهندية / الأردية)، كيزاه (العبرية) تشيرنوشكا (الروسية )، كورك-أوتو (التركية)، هبات-البركة أو هاباتوس-سودا (العربية) سيا دانه (الفارسي) الخ.

كالونجي في بعض الأحيان الخلط المضللة مع مماثلة تبحث بذور البصل والسمسم الأسود، وكلاهما لا علاقة لها تماما و ديفيناتيلي ليست هي نفسها.

التاريخ

تم العثور على بذور كالونجي في عدة مواقع من مصر القديمة، بما في ذلك قبر توت عنخ آمون. على الرغم من أن دورها الدقيق في الثقافة المصرية غير معروف، إلا أنه من المعروف أن العناصر التي تم إدخالها مع فرعون تم اختيارها بعناية لمساعدته في الحياة بعد الحياة.

ويعتقد أن أول إشارة مكتوبة إلى N. ساتيفا تكون في كتاب إشعياء في العهد القديم حيث يتناقض جني النجيلة والقمح (إشعياء 28: 25، 27). يقول قاموس الكتاب المقدس ايستون أن الكلمة العبرية كيتساه يشير إلى دون شك ل N. ساتيفا (على الرغم من أن ليس كل الترجمات هي في الاتفاق)

في الإسلام، ويعتبر واحدا من أكبر أشكال الطب الشفاء المتاحة. محمد (S.A.W.W.) قال مرة واحدة أن البذور السوداء يمكن أن تلتئم كل مرض - باستثناء الموت - كما هو مبين في الحديث التالي:

[صحيح مسلم: كتاب 26 كتاب السلام، رقم 5489]

كما أنها مدرجة في قائمة العقاقير الطبيعية في "تب-e-نابافي"، أو "طب النبي (محمد) (ساو)"، وفقا للتقاليد "التمسك باستخدام البذور السوداء في ذلك هو الشفاء لجميع الأمراض ما عدا الموت "(صحيح البخاري المجلد 7 كتاب 71 # 592).

المكونات الغذائية من كالونجي

كالونجي يحتوي على أكثر من 100 المغذيات قيمة. وهي تتألف من حوالي 21٪ من البروتين، و 38٪ من الكربوهيدرات، و 35٪ من الدهون النباتية والزيوت. المكونات النشطة من كالونجي هي نيجلون، ثيموكينون، والزيوت الثابتة.

كالونجي يحتوي على نسب كبيرة من البروتين والكربوهيدرات والأحماض الدهنية غير المشبعة الأساسية، وهي حمض اللينوليك وحمض لينولينيك غاما (omega3 و 6)، وهي ضرورية لنظام المناعة هيلتي عدا الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والزنك والمغنيسيوم والسيلينيوم وفيتامين A ، وفيتامين ب، وفيتامين B2، والنياسين، وفيتامين سي.

نيجلون سيموهيبريبينون هو علاج فعال للربو القصبي والحساسية التنفسية بسبب قدرتها على توسيع والاسترخاء الطرق الجوية. كما أنه يقلل من الافراج عن الهستامين في مجرى الدم، وبالتالي يعمل ضد الحساسية.

عنصر نشط آخر من كالونجي إسثيموهيدروشيونون، يعمل أيضا مضادات الهيستامين ومخلص الألم.

استخدام كالونجي يساعد في تركيب البروستاجلاندين E1. بروستاجلاندين E1 يوقف الإفراج عن المواد رسول حساسية وينسق الجهاز المناعي. خلال فترة طويلة الأجل استخدام آلية الدفاع الجسم توقف نشاطها الزائد ويستعيد توازنها. هذا يحسن الأمراض الناجمة عن الحساسية المفرطة، مثل الربو وحمى القش، والأكزيما

المكملات على المدى الطويل مع كالونجي يمكن أن تقلل من أعراض الحساسية إلى حد كبير
www.benefitsss.com/2018/02/blackseed-honey-pregnancy.html

وقد تم استخدامه تقليديا لمجموعة متنوعة من الظروف والعلاجات المتعلقة بصحة الجهاز التنفسي والمعدة وصحة الأمعاء والكلى والكبد وظيفة والدورة الدموية ودعم الجهاز المناعي، ومسكن، مضاد للالتهابات، مضاد الأرجية، ومضادات الأكسدة، المضادة للسرطان، ومضادات الفيروسات، يجرى

بحث علمي

ثيموكينون وسرطان البنكرياس العلاج

وقد وجد الباحثون في مركز كيمل للسرطان في جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا أن ثيموكينون، وهو مستخرج من زيت بذور الحبة السوداء، منعت نمو خلايا سرطان البنكرياس وقتل الخلايا من خلال تعزيز عملية موت الخلايا المبرمج، (موت الخلايا المبرمج). في حين أن الدراسات في المراحل المبكرة، تشير النتائج إلى أن ثيموكينون يمكن أن يكون في نهاية المطاف بعض الاستخدام كاستراتيجية وقائية في المرضى الذين ذهبوا من خلال الجراحة والعلاج الكيميائي أو في الأفراد الذين هم في خطر كبير من الإصابة بالسرطان.

"البذور هي أيضا غنية في الاستيرول، وخاصة بيتا-سيتوستيرول، والذي يعرف أن يكون نشاط مضاد للسرطان".

- الدكتور مايكل تييرا L.AC. O.M.D

البذور السوداء تحفز نخاع العظم والخلايا المناعية وتثير إنتاج الإنترفيرون، وتحمي الخلايا الطبيعية ضد الخلايا تدمر آثار الفيروسات، وتدمر الخلايا السرطانية ويثير عدد من الهيئات المضادة لإنتاج خلايا B. أقسام الولايات المتحدة للبراءات، وكلاء المضادة للفيروسات نشرة # 5،482،711

البذور السوداء يثبت أن يكون لها مضادات الهيستامين، المضادة للأكسدة، ومكافحة = الحيوية، ومكافحة الفطريات ومدى القصبة تأثير الموسع. سرطان، إمونو-بيولوغي، الحصة المخبرية، ساوث كارولينا

البذور السوداء هي مصدر قيمة للبروتين والكربوهيدرات والأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات A، B1، B2، C والنياسين، فضلا عن المعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم الحديد &
رد | رد مع اقتباس | اقتباس