معجزة العسل لعلاج الصدفية

تقييم المستخدم:  / 35
سيئجيد 
علاج الصدفية بمشتقات عسل النحل

 نقدم لكم مقالة رائعة وغنية بالمعلومات الجديدة عن اكتشاف أحدث علاج للصدفية بالعسل حيث تعتبر الصدفية من الأمراض الجلدية التي يخشى أكثر الأشخاص من الإصابة بها ، وذلك بسبب تأثيرها الكبير ، فقد تجعل المصاب بها بأن يشعر بالإنطوائية من كل ما يحيطه .

نتائج دراسات حديثة حول علاج الصدفية

إلا أن الدراسات الحديثة أكدت في الآونة الأخيرة أنه لا داعي للقلق والهم من هذا المرض ، لأنه تم التمكن من طرح علاج الصدفية المكون من بعض المواد الطبيعية ، مما يعد قفزة في مجال الأدوية ، وهذا بالتأكيد ما تم إظهاره من خلال عينة بسيطة من البحث والذي بلغ عدد المصابين 74 حالة بكافة أشكال وأنواع الصدفية .

وقد تم التحقق من نتائج الشفاء حبث بلغت 86% من المصابين بالصدفية بدون وجود أعراض جانبية ، وتم علاج الصدفية والشفاء منها 100% ، حيث استغرقت مدة العلاج من 4-8 أسابيع ، أما في علاج الصدفية للأظافر فاستغرقت مدة العلاج بين 3-6 شهور .

علاج أمراض الصدفية من مشتقات عسل النحل

وقد أكد أن علاج الصدفية المستخدم كان مصنوع من مشتقات العسل كالبروبوليس والغذاء الملكي وسم النحل وشمع العسل ، لما للبروبوليس أهمية كبيرة لكونه أهم المنتجات المستخرجة من عسل النحل الصافي ، وقد كانت النتائج رائعة ومرضية تماما .

وهذا يؤكد أهمية العسل لأنه فعال وقوي لعلاج الصدفية ، والذي يتطلب العناية المتواصلة بالمريض ، حتى يتم القضاء على المرض في مدة قصيرة ، لما للمرض تأثير سلبي على الحالة النفسية للمصاب وإرهاق الجسم .

مقالات ذات صلة

عصير الزنجبيل مع العسل للحماية من نزلات البرد

وصفة منزلية لا تصدق للحصول على خدود وردية جذابة

كريم العسل والمايونيز لتبييض البشرة وشد الوجه

طريقة صنع لوشن لمكافحة التجاعيد واخفائها في 8 ايام